Site icon aviation news

الطيران العُماني يعيد تشغيل رحلاته من الكويت وإليها

أعلن (الطيران العماني) استئناف رحلاته الجوية من الكويت وإليها اعتبارا من اليوم الخميس عبر مبنى الركاب (تي 4) وذلك بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي بسبب الحرب التي شهدتها المنطقة.
وقال (الطيران العماني) في إعلان عودة تشغيل رحلاته “نستأنف رحلاتنا الجوية من وإلى الكويت اعتبارا من اليوم 25 يونيو مع العلم بأنه سيتم تشغيل الرحلات مؤقتا عبر مبنى المسافرين (تي 4) بدلا من مبنى المسافرين (تي 1)”.
وكان (الطيران العماني) قد قرر مطلع مارس الماضي إلغاء رحلاته إلى عدد من الوجهات في المنطقة بينها الكويت نتيجة إغلاق المجال الجوي في المنطقة بسبب الحرب.

Exit mobile version